فوضى الروابط 1


هذه روابط لن تضر بك شيئًا ومن المحتمل أن تفيدكتابعها وتأكد

من ذلك بنفسك

(وهذه الروابط هي من الخلاصات التي أتابعها)

لماذا ندون بكلمات؟  من اجل ان تعرف الأسباب التي تدفعك للتدوين

جووجل تخسر العلامة المسجلة لبريدها في ألمانيا

‘احتلال النطاقات’ يتفشى على الانترنت

مؤتمر للمدونات في برلين يسلط الضوء على دورها الاجتماعي

موسوعة ويكيبيديا تحقق رقماً قياسياً على الإنترنت

مدونات هدفها نقل المواضيع! 

هند بن الملك  في بيتها الجديد

كم نحن ضعفاء بجانب قوتهم

ست نصائح قيمة

من افضل المواقع العربية

مضيعة تتوه عن مدونتها لمدة غير محددة

روابط عالسريع من أمل

الإعلانات

11 thoughts on “فوضى الروابط 1

  1. FaRaH M أبريل 2, 2008 / 11:39 م

    شكراً لك …

    روابط مفيدة وممتعة ..

    أرى في احتلال النطاقات المثل الذي يقول “مصائب قوم ٍ عند قوم ٍ فضائل” أي عندما ينسى أحدهم تجيد اشتراكه للنطاق ويقوم أحد المحتلين بأخذه فقد وثع في مصيبة هي عند المحتل منحة …

    تستحق ويكبيديا ان تحقق الرقم القياسي … لا أجد فيها معلومات خاطئة بقدر ما أجد نقص بالمعلومات … بالنسبة للمقالات العربية رغم أنها كثيرة … دكتورة لدينا في الجامعة رفضتها ككل لأنها فقط مترجمة !!

    كل الاحترام

  2. أحمد نذير بكداش أبريل 3, 2008 / 1:57 م

    روابط رائعة, جاري زيارتها..
    شكرا أخي الكريم

    تحياتي

  3. mbet0hm أبريل 3, 2008 / 2:07 م

    ههههههههههههههه حلو الموجز الاخبار
    احب الزبده وخلاصة 🙂

    والله في بوستات اول مرة اشوفها ..

    الا سلمات وش فيها مضيعه ؟؟

    شكلها تعبت واهي تدور على بيتها وحست ان مافي فايده من الكتابة 🙂

  4. أسامة أبريل 3, 2008 / 3:10 م

    شكرا أحمد.. روابط مفيدة حقا ، زرت بعضها و سأزور الباقي لاحقا ..

    مشكور أخي .. 🙂

  5. لَيْـ][ـلَى أبريل 4, 2008 / 4:12 م

    شكراً لك على الروابط المفيدة 🙂

  6. ladyashe أبريل 5, 2008 / 8:33 م

    مرحبا ابن الشمال
    اطلعت على بعض الروابط
    جميلة جدا ..
    فكرتك اعجبتني ..
    شكرا لك

  7. هند أبريل 7, 2008 / 5:35 م

    إسمي موجود هنا ! العنوان خوفني !
    يسعدني بأن تكون مدونتي من المدونات التي تتابعها ..
    🙂
    شكراً

  8. Amal أبريل 9, 2008 / 7:14 م

    شكرا أخ أحمد على إضافة موضوعي 🙂

  9. زجاجة عطر أبريل 10, 2008 / 2:07 م

    الف شكر ..

    نظرة سريعة بالتأكيد لن تضر أحداً !!!

  10. جزائري بقرار جمهوري أبريل 10, 2008 / 3:37 م

    شكرا أخي
    والله استفدت من هذه الروابط
    وسأستفيد منها في بحث أكاديمي

    ولا جوجل كان راح يلقاها يا أبو الروابط

    شكرا

  11. Ahmad . M . G سبتمبر 18, 2008 / 1:34 ص

    الكل
    هذا هو الهدف وهو أخراج الروابط من الفوضى وتنظيمها لتقديمها لكم

التعليقات مغلقة.