سلاح يدوي فردي خفيف !


سلاح يدوي فردي خفيف يرمى بذراع واحدة رشًا ودراكًا معروف منذ القديم هو الحذاء أو له الكثير من الأسماء باللهجات العربية العربية المختلفة , طبعًا أنا هنا لن أتحدث عن حذاء الطنبوري أو حذاء سندريلا أو حذاء خروتشوف بل عن حذاء  منتظر الزيدي الذي رماه باتجاه الرئيس الأمريكي خلال مؤتمر صحفي وأنطبق عليه المثل القائل الفردة التي لاتصيب تدوش  :) .
طبعًا هذه الحادثة التي تناولها الكل حسب طبيعة عمله فالمدونون والمواقع الأخبارية والقنوات التلفزيونية كتبت عنه , وأصبح حديث الكثيرين في الفترة الماضية كون رميه للحذاء  يعتبر طريقة غريبة وجديدة للتعبير عن الرأي .حيث ألف البعض قصائد عنه وعرض الأخرون مبالغ مالية لشرائه وخرج الآخرون في مظاهرات و…… و . .
مارأيك أنت حول هذه الحادثة ؟ ؟

del.icio.us Digg facebook Google Reddit furl Technorati إفـ7ت خبّر ضربت  wapher qulqal إفلق

8 thoughts on “سلاح يدوي فردي خفيف !

  1. اقل ما يستحقه هذا الرئيس الأمريكي ,
    انه بالفعل من اكثر الناس غبائاً علي مستوي العالم ويستحق اكثر من ذلك بكثيييييييير .

  2. على كثر “ما ضحكت” من شكل بوش وهو “يلف” يمين يسار !
    على كثر ما “افتخرت” بشجاعة العربي ”
    الله يبعد وجهه ويده اللي رمى فيها من النار !!
    وتمنيت جزمته “الله يعزكم” أكبر من مقاس 44 !
    كان “اتصوبت” صح في جبينه !

    امممم صحيح ما احب أمور السياسة كثير كثير !
    بس هذا الموقف .!
    عجيب +غريب +بطل !
    ويا ليت يتكرر بس بشكل أقوى ^^ <<تحمست !

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s